مشروع مربح بدون أي تكاليف profitable project without any costs
شبكة تمويلكو الابداعية Tamwilco شبكة تمويلكو الابداعية Tamwilco
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مشروع مربح بدون أي تكاليف profitable project without any costs

 


اعزائى مشاهدى وزوار موقع شبكة تمويلكو

نقدم لكم فى التالى شرح فكرة مشروع مربح في هذا الموضوع البسيط والتي بإمكانك تنفيذها من المنزل وبدون أي تكاليف، بل إنّ الخسارة بهذا المشروع الصغير تكاد تكون معدومة. هل هذا لغز؟
لا، وإنني لن أطرح عليك لغزًا محيرًا، وإنّ الألغاز إذا طُرحت وبدأت التفكير بها، فانت تشعر للوهلة الأولى أنك أمام أمرًا مُربكًا، وما أن يتكشف لك الحل البسيط لهذا اللغز تشعر وكأن الحل كان على طرف لسانك ولكنك لم تكن تدرك فقط أنك كُنت تعرف الحل، كذلك بعدما تقرأ مضمون هذه الفكرة سوف تُدرك مدى سهولة تنفيذ هذا المشروع.

مضمون فكرة مشروع مربح بدون رأس مال.
هناك جريدة في مصر اسمها الوسيط، وهي جريدة إعلانية تُشبه بشكل كبير مواقع الإعلانات المبوبة، فهل لاحظت بها شيء غريب؟

جريدة الوسيط

سأخبرك بما وجدته بهذه الجريدة حتى تفهم ما اقصده، وهو أنني في صفحة من الصفحات أجد شخص يعرض سيارته للبيع والتي مواصفاتها كذا وكذا، وفي صفحة أخرى تجد شخص يريد شراء سيارة بنفس المواصفات. وهنا يأتي دورك أنت، وهي أن تكون وسيط بين الشخصين وتربح في المقابل عمولة.

 ليست جريدة الوسيط لوحدها التي تعرض الإعلانات، بل تقريبا كل الجرائد تعرض إعلانات لأشخاص يريدون بيع أشياء، وهناك جرائد ومجلات أخرى تعرض طلبات أشخاص بأنهم يريدون شراء أشياء. كذلك توجد مواقع على الإنترنت مليئة بهذه الإعلانات.

دورك أنت أن تمسك العصا من النصف، بمعنى تحضر دومًا الجرائد التي تحتوي على إعلانات وتتصفحها وتربط بين شخصين أحدهما يريد بيع شيء ما، والآخر يريد شراء نفس الشيء. وأنصحك بالبدء في مجال واحد لديك خلفية كبيرة عنه؛ فإن كنت بارع في السيارات فتابع عروض البيع والطلب على السيارات، وإن كنت مُحب لمجال الهواتف، فتابع عروض الهواتف وهكذا.

 مثال عملي:

قرأت في جريدة الوسيط أن شخص لديه لابتوب توشيبا بمواصفات ما ويريد بيع هذا اللاب بسعر 3500 جنيه مصري. (توفر لديك الان الجانب الأيمن من الدائرة).
تقوم بالبحث على مواقع الانترنت أو في جرائد مثل الوسيط عن أشخاص يبحثون عن لابتوب توشيبا بمواصفات مثل هذه المواصفات. (توفر لديك الجانب الأيسر من الدائرة).
الآن حانت الخطوة الثالثة، وهي التواصل مع كل شخص وإبرام الصفقة والحصول على عمولة (يوجد تحذير بالأسفل)
تطوير على فكرة مشروع الوسيط:
يمكنك تنفيذ هذه الفكرة في مدينتك، بحيث تعمل اعلان أو موقع أو محل تستقبل فيه معلومات عن الأشياء المستعملة التي يريد الأشخاص بيعها، وتعرض هذه الأشياء في جريدة مخصصة لبلدك أو لقريتك بسعر أعلى قليلا من المطلوب (عمولتك).
يمكن أيضًا تنفيذ هذه الفكرة على الدول الأجنبية أيضاً، حيث تقوم بعمل بحث بسيط عن الجرائد والمواقع الموجودة في بلد معين وتتصفح الإعلانات بنفس الفكرة وتصلهم ببعضهم البعض مقابل عمولة.
أيضًا يُمكنك الاشتراك في موقعين على الإنترنت مختلفين، وتستعرض احتياجات السوق في الموقع الأول، وتبحث عن نفس المنتج في الموقع الثاني، ومن هنا تكون أنت بائع في الموقع الأول وتحصل من المشتري على عنوانه، وفي الموقع الثاني تكون مشتري وتعطي للبائع العنوان الذي تحصلت عليه من المشتري في الموقع الأول، وتحصل أنت على عمولة.
مميزات مشروع الوسيط:
لا تحتاج إلى مكان
لا تحتاج إلى أي تكاليف
لا تحتاج لعمالة معك
العمل يتوقف على نشاطك وسرعتك أنت
إن توقفت عن العمل في أي وقت، فلن تخسر شيء

عن الكاتب

bttat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد مواضيعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله لنا بالضغط على زر الميكروفون المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شبكة تمويلكو الابداعية Tamwilco